لدينا في مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل محامي جنائي في الامارات يعمل مع نخبة من المحامين والمستشارين الأكفاء في المجالات القانونية المختلفة وأهمها القانون الجنائي حيث لديهم العديد من الخبرات والمهارات بالقانون الإماراتي للعمل على مصلحة موكلينا .

محامي جنائي في الامارات

تضمن جميع الدساتير حق الدفاع عن النفس من خلال تنصيب محامي للمتهم ، وذلك في حال عدم قدرته على توكيل محام .

حيث يكون المتهم في القضايا الجنائية في حاجة ماسة لخدمات محامي جنائي في الامارات لمساعدته على تجنب العقوبات أو تخفيف بعض الأحكام أو إثبات براءته .

لذلك فإن محامونا الجنائيون يمثلون الأفراد والشركات في جميع القضايا الجنائية أمام محاكم الإمارات العربية المتحدة .

ومحامونا لديهم المعرفة القانونية التي تجعلهم قادرين على التقاضي. خدمات ذات كفاءة كبيرة بالإضافة إلى معرفتهم الكبيرة بالقوانين الجنائية ونظام العدالة الجنائية في الدولة ، حيث تشمل القضايا الجنائية ما يلي:

  • حالات الغش وخيانة الأمانة.
  • حالات السرقة والشيكات المرتجعة.
  • قضايا غسيل الأموال.
  • حالات الإهمال الطبي.
  • قضايا الجرائم الإلكترونية.
  • حالات حوادث واختطاف.
  • حالات الابتزاز وتزوير العملة.
  • والعديد من القضايا الجنائية الأخرى في جميع المحاكم الجنائية.

لا تتردد في التواصل مع أفضل محامي جنائي في الامارات من خلال تواصلك مع مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية ، في حال توقيفك أنت أو أحد أقاربك ، أو إذا وجهت لك اتهامات في بعض الجرائم.

نحن على استعداد لتقديم كل ما لدينا من مساعدة قانونية ، بما في ذلك تحقيق العدالة القانون الجنائي الوارد في القانون الجنائي الإماراتي.

تعرف على:

مكتب محامي جنائي في الامارات

في مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية لدينا عشرات السنين من الخبرة في القانون الجنائي .

وقد كرس فريق من المحامين الجنائيين في مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية أنفسهم لتقديم أفضل دفاع جنائي في دبي على وجه الخصوص والإمارات بشكل عام ، لأولئك الذين ما زالوا قيد التحقيق أو قيد المحاكمة بتهم مختلفة .

يتكون فريقنا بقيادة أفضل محامي جنائي في الامارات من محامين وباحثين واستراتيجيين وإداريين ملتزمين بتقديم أفضل أداء ونتائج .

وقد اكتسبنا هذه الخبرة من خلال الجهد الدؤوب وأعلى المعايير الأخلاقية.

مكتب أفضل محامي جنائي في الامارات مخصص حصريًا لتوفير الدفاع في القضايا الجنائية  الإمارات. نستخدم في عملنا التكنولوجيا المعاصرة وقواعد البيانات والتحقيقات. نحن على استعداد لتقديم استجابة فورية وفعالة لأي طارئ.

كما يضم فريقنا المحترف محامين جنائيين ذوي مهارات عالية ، مما يتيح لنا تلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا في الإمارات، ونستخدم طرقًا مبتكرة لحل المشكلات. لدينا الخبرة والمعرفة والتنوع لحل التحديات القانونية المختلفة.

لقد تحقق نجاحنا المستمر بفضل أفضل محامي جنائي في الامارات الذي اشتهر في دولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام وفي دبي على وجه الخصوص .

محامي قضايا جنائية في الامارات 

يتمتع محامي جنائي في الامارات في مكتبنا بالخبرة والمعرفة والمؤهلات اللازمة لتقديم دفاع قانوني مؤثر في قضيتك.

لدينا سجل حافل من النتائج الناجحة حتى في أكثر القضايا الجنائية تعقيدًا في دبي. يحظى محامونا باحترام النيابة العامة والمحكمة لنزاهتهم وتمثيلهم الأخلاقي للعلماء.

نحن فخورون بالعمل بالقرب من الناس وأفراد عائلاتهم للتأكد من إطلاعهم على آخر التطورات في قضيتهم خلال المحاكمة الجنائية في دبي وبقية الإمارات.

يلتزم كل محامي جنائي في الامارات بتقديم دفاع صادق وتمثيل الموكل، كما نلتزم بالتواصل المنتظم مع الموكل لإبلاغه بآخر المستجدات .

كما نلتزم بتقديم خدماتنا الموضحة بدقة في الاتفاقية المكتوبة مع كل عميل ، فضلا عن أتعاب المحامي مذكورة بدقة في هذه الاتفاقية.

يتعامل محامي جنائي في الامارات مع جميع أنواع القضايا الجنائية ، ويتعامل محامونا مع القضايا في أنحاء مختلفة من الإمارات العربية المتحدة .

أفضل محامي جنائي في الامارات
أفضل محامي جنائي في الامارات

ما هي القضايا الجنائية ؟

القضايا الجنائية هي القضايا التي يتعدى فيها الشخص على حقوق أو أموال أفراد آخرين ، وهذا يختلف عن القضايا العقارية أو التجارية ، على سبيل المثال ، والتي تتعلق غالبًا بمخالفة العقود أو ما في حكمها.

وتجدر الإشارة إلى أن القضايا الجنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة تتعرض لعقوبات شديدة إذا ما قورنت بعقوبات القضايا التجارية والعقارية وقضايا العمل وغيرها .

لأنها تهدد أمن الأفراد في المجتمع بشكل عام ، مثل: سلامة الفرد على ماله من السرقة وأمنه على نفسه من القتل والخطف والتهديد وغيرها من الأمور.

لذلك ، إذا قام أي شخص بالاعتداء عليك بالضرب أو السرقة أو التهديد أو ابتزاز المال لدفع المال أو أي من الجرائم الجنائية .

يمكنك اللجوء إلى القضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة لاستعادة حقوقك بمساعدة محامي جنائي في الامارات الذي سيساعدك في إثبات ما قمت به رفع دعوى ضد الشخص الآخر.

محامي جزائي في الامارات 

بالإضافة إلى ما تم ذكره ، تختلف القضايا الجنائية عن غيرها من الحالات في أن الأخيرة تقوم على حل الخلافات وإنهاء المشاكل من خلال منح كل شخص في الحالة حقه .

بينما تتطلب الجرائم الجنائية غرامة على الجاني أو عقوبة بالسجن لمدة عدة سنوات ، سواء كانت جريمته تتعلق بالاعتداء على فرد أو الاعتداء على حقوق الدولة في الإمارات العربية المتحدة.

بالنظر إلى ما يمكن أن يفعله محامي جنائي في الامارات ، فإن دوره في القضايا الجنائية مهم جدًا ، نظرًا لاختلاف واضح في الأحكام بين تفاصيل جريمة واحدة .

فالرشوة جريمة جنائية واضحة في قانون العقوبات ، ولكن مع توضيح بعض التفاصيل. أن يثبت أن المتهم قبل الرشوة تحت التهديد يؤدي إلى تغيير كامل في مسار القضية.

أيضًا ، يمكن لمحامي جزائي في الامارات ذو خبرة متابعة تفاصيل القضية لأنها تدخل في وظائف النيابة العامة وتوجيه العميل إلى ما يجب عليه فعله وكذلك حماية حقوقه التي يكفلها القانون وطلب المساعدة في الحالات التي يحتاج فيها العميل إلى الخروج من الكفالة قبل بدء إجراءات المحكمة الجنائية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

كما يمكنك الحصول على أفضل محامي جنائي في الامارات وهو خبير في القضايا الجنائية ومطلع جيداً على القانون الجنائي وإجراءات المحكمة الجنائية من مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية .

حيث نوفر لك أفضل الخدمات القانونية حتى نهاية القضية من خلال باقة من أفضل محامي الجنايات في الامارات .

يمكن أن يساعدك محامي جنائي في الامارات في مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية في حل قضيتك الجنائية بغض النظر عن طبيعتها وبغض النظر عن نوعها.

جدير بالذكر أن هناك مجموعة مختلفة من القضايا الجنائية تختلف عقوباتها اختلافًا كبيرًا بالنسبة للقانون الجنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

فقط تواصل على رقم محامي جنائي في الامارات وستحصل على أفضل الخدمات وتمثيلك أمام كافة محاكم دولة الامارات .

الفهرس
محامي طلاق في دبي
قضايا

محامي طلاق في دبي

أفضل محامي طلاق في دبي خبير في جميع أشكال وأنواع الطلاق في الإمارات العربية المتحدة ، مثل الطلاق بالتراضي ،

مكتب محامي في دبي
قضايا

مكتب محامي في دبي

يعتبر مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل مكتب محامي في دبي حيث يمتلك المكتب فريقًا مميزًا من المحامين والمستشارين

مكتب محاماة في دبي
best lawer in dubai

مكتب محاماة في دبي

مكتب محاماة في دبي يقدم الخدمات القانونية للعملاء بموجب معرفة قانونية حاضرة، ومستجدة تستوعب التعديلات القانونية الحديثة. قد يحتاج الأفراد

محامي دبي
best lawer in dubai

محامي دبي

محامي دبي يتمثل دوره الأساسي في مساعدة الموكل في إظهار الحقيقة، وتحقيق العدالة، ورد الحقوق المسلوبة بقوة القانون. حيث يبقى

arArabic
Scroll to Top
× تحدث الينا عبر الواتساب!