يضم مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية كادرًا قانونيًا متخصصًا ومتكاملًا يجعله أفضل محامي الاستشارات القانونية قادرًا على تقديم أفضل الخدمات القانونية للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وحيث أنه يسعى لتقديم أفضل أشكال الدعم القانوني للعملاء ، فهو يعمل على تقديم جميع خدمات الاتصال المباشر مع العملاء سواء عن طريق التواصل عبر الهاتف أو خدمة الواتس اب ، أو بالتحدث مباشرة عبر موقع مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية.

محامي الاستشارات القانونية

في حالة ما إذا كانت الحالة تتطلب لقاء الموكل صاحب القضية فسيقوم مكتبنا  في أقرب وقت ممكن بترتيب لقاء واجتماع في  مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية.

كما يمكن أيضًا أن ينتقل محامي الاستشارات القانونية للاجتماع مع أصحاب المصلحة في المقر الرئيسي لعملهم لمناقشة موضوع القضية التي تتطلب رأيًا قانونيًا.

خدمة الاستشارات القانونية السريعة التي يقدمها مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية ، تقدم للعملاء إجابة قانونية واضحة ومحددة لجميع استفساراتهم .

ونساعدهم في حل المشكلات التي تنشأ أثناء عملهم في الوقت الفعلي ، وبالتالي تفادي الوقوع في أخطاء قانونية لا رجوع عنها ، خصوصاً أنه في الوقت الحاضر ظهرت قضايا قانونية معقدة ، وهي تتطلب مشورة قانونية من كوادر متخصصة بسرعة وفورية.

تعرف على: محامي القضايا الجنائية

مكتب استشارات قانونية بالإمارات

خدمة الاستشارات القانونية السريعة التي يقدمها محامي الاستشارات القانونية لها فوائد عديدة ، من أهمها توفير إجابة قانونية واضحة ومحددة للعملاء على جميع الاستفسارات التي لديهم ومساعدتهم على حل المشكلات التي تنشأ أثناء عملهم في الوقت المناسب ، مما يجنبهم الوقوع في أخطاء قانونية لا رجعة فيها فى المستقبل.

أما تكاليف الاستشارة القانونية فهي تختلف حسب الاستشارة. ربما يكون من المهم التأكيد على أن  مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية يحترم تمامًا خصوصية عملائه ويحافظ على سرية المشورة التي تصله للنظر وإبداء الرأي. .

محامي الاستشارات القانونية متخصص في العديد من المجالات مثل التحكيم ، قانون الوكالة ، التمويل ، البنوك ، الإفلاس ، الإعسار ، الشركات ، التجارة ، التعويض ، التأمين ، البناء ، العقارات ، تسوية المنازعات ، الجرائم المالية ، الملكية الفكرية ، العمل والعمالة والملاحة البحرية والعلامات التجارية.

تشمل خدماتنا تقديم الاستشارات والآراء القانونية في مختلف الأمور التجارية والمدنية وإعداد وصياغة العقود والاتفاقيات وإعداد المرافعات ومتابعة إجراءات التنفيذ.

لقد نجحنا في مساعدة العملاء في المراحل الأولى من إنشاء وتأسيس أعمالهم من خلال التوثيق القانوني وصياغة العقود والتسجيل والترخيص … إلخ. لدينا خبرة واسعة في الادعاء والدفاع.

نظرًا لأن لدينا اتفاقيات مع كبار المحامين في الإمارات العربية المتحدة ، يمكننا تمثيل عملائنا في جميع مراحل التقاضي.

محامي الاستشارات القانونية يتعامل في كل مجال من مجالات الممارسة القانونية بما في ذلك إنشاء الشركات وتحصيل الديون وصياغة العقود والاستشارات القانونية والتحكيم وبراءات الاختراع وتسجيل العلامات التجارية.

تتمثل رؤيتنا في خدمة عملائنا مع فريقنا المحترف وجعل دار الحق أفضل شركة محاماة في الشرق الأوسط.

المزيد: محامي القضايا الجزائية

مستشار قانوني بالإمارات
مستشار قانوني بالإمارات

أفضل محامي بالإمارات

يعمل مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية كمستشار خارجي رئيسي أو يقدم خدمات قانونية أساسية لعدد كبير من الشركات الرائدة في المجالات الصناعية والتجارية والخدمية المتنوعة .

معتمداً على الكفاءات الوطنية والعربية والأجنبية لتقديم الخدمات القانونية على أفضل المستويات ، مع العلم أن للمكتب تعاون دولي وأيضاً مع مختلف المكاتب العربية والدولية لمراعاة مصالح موكلي المكتب وعملائه لتقديم أفضل الخدمات.

يعمل مستشارونا ومحامونا بخبراتهم المتعددة في مختلف المجالات كفريق متجانس يثري كل منهم في مجال تخصصه .

وتمتعهم بأعلى مستويات التأهيل في تخصصاتهم جعلهم في طليعة المستشارين القانونيين الذين كان لهم أعظم التأثير على قدرتنا على تقديم المشورة لموكلينا فيما يتعلق بمعاملاتهم ونزاعاتهم المحلية والدولية.

في هذا الصدد ، نقوم دائمًا بتجديد معرفتنا وتحديثها من خلال التعلم الأكاديمي والبحث العلمي وحضور المؤتمرات وإطلاعنا باستمرار على جميع اللوائح والأنظمة والقوانين المحلية أو العالمية الجديدة التي يفرضها عالم الأعمال مكننا هذا النهج الاستباقي من تجنب أعمال عملائنا وتعزيزها بالحماية القانونية الكاملة.

استشارات قانونية بالإمارات

تعاني الكثير من النساء من مشاكل زوجية تجعلهن يرغبن في الحصول على استشارة قانونية من محامٍ متخصص في شؤون الأسرة ، لذلك يقدم محامي الاستشارات القانونية استشارات قانونية مجانية في دولة الإمارات في قضايا الأحوال الشخصية على النحو التالي:

  • يقدم محامي الاستشارات القانونية الكثير من النصائح القانونية التي تحتاجها المرأة لمعرفة حقوقها عند الخلع أو الطلاق.
  • بالإضافة إلى ذلك ، تتيح الاستشارات القانونية عبر الإنترنت للمرأة التحدث بحرية عن المشكلة التي تواجهها.
  • مساعدة الزوجة التي لم تتحمل تكلفة الاستشارة التي تود الحصول عليها من المحامي.
  • كما أن هناك العديد من الزوجات اللواتي تعرضن للأذى ولم يلجأن إلى القضاء لعدم معرفة حقوقهن القانونية.
  • مساعدة الزوجة في تحديد الإجراءات الواجب اتباعها في حالة الرغبة في الطلاق.
  • تقديم المعلومات القانونية المتعلقة بالنفقة وحق الزوجة في الحضانة عند الطلاق .
  • تقديم استشارات قانونية مجانية عبر الإنترنت تساعد الزوجة وكذلك الزوج وتمكنهما من حل المشكلة.

محامي قضايا عمالية

يقدم محامي الاستشارات القانونية المشورة القانونية المجانية في الإمارات العربية المتحدة لجميع العمال الذين يواجهون العديد من المشاكل مع أصحاب العمل. يقدم المحامي المشورة بشأن المشاكل المتعلقة بالعمال وكذلك أصحاب العمل ، وهي كالتالي:

  • يستطيع محامي الاستشارات القانونية تقديم المشورة القانونية التي ستساعد كل من العمال وصاحب المنشأة في معرفة حقوقهم.
  • مساعدة الموظفين في تحصيل مساهماتهم المالية من صاحب العمل في حالة إنهاء العقد أو أسباب أخرى.
  • العمل على السماح للموظف بتلقي مساهماته المالية في حالة العمل الإضافي.
    كما يتمتع المحامي بالخبرة القانونية التي تمكنه من مساعدة الموظف في الحصول على أجر إجازته.
  • تقديم المشورة القانونية التي يحتاجها الموظف لمعرفة التعويض الذي يستحقه عند إنهاء العقد.
  • مساعدة العامل في الحصول على التعويض المناسب في حالة الإصابة أثناء تأدية العمل.
  • يمكن لأي شخص أيضًا الحصول على المشورة القانونية المطلوبة عبر الهاتف.
  • يتمتع محامي الاستشارات القانونية بخبرة تتيح له تقديم المشورة عبر الهاتف في مختلف القضايا الجنائية.
  • يمكن لأي شخص التعرف على موقفه عندما يواجه عملية احتيال من قبل شخص آخر.
  • تمكين الشخص من معرفة حقوقه في الإرث الشرعي والتعرف على الورثة الشرعيين.
  • القدرة على تقديم المشورة القانونية إذا كنت ترغب في بدء عمل تجاري جديد في الإمارات العربية المتحدة.
  • وكذلك قدرة محامي الاستشارات القانونية على تقديم الاستشارات القانونية باللغتين العربية والإنجليزية.
  • في مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية لدينا أفضل محامي الاستشارات القانونية يعمل لملحة الموكل بكل خبرة واحترافية في جميع أنواع القضايا التي يتم تداولها في محاكم الإمارات سواء كانت قضايا شرعية ، جنائية ، عمالية وكذلك نقدم الكثير من الاستشارات القانونية المتعلقة بالعقارات وقانون الملكية .
الفهرس
محامي طلاق في دبي
قضايا

محامي طلاق في دبي

أفضل محامي طلاق في دبي خبير في جميع أشكال وأنواع الطلاق في الإمارات العربية المتحدة ، مثل الطلاق بالتراضي ،

مكتب محامي في دبي
قضايا

مكتب محامي في دبي

يعتبر مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل مكتب محامي في دبي حيث يمتلك المكتب فريقًا مميزًا من المحامين والمستشارين

مكتب محاماة في دبي
best lawer in dubai

مكتب محاماة في دبي

مكتب محاماة في دبي يقدم الخدمات القانونية للعملاء بموجب معرفة قانونية حاضرة، ومستجدة تستوعب التعديلات القانونية الحديثة. قد يحتاج الأفراد

محامي دبي
best lawer in dubai

محامي دبي

محامي دبي يتمثل دوره الأساسي في مساعدة الموكل في إظهار الحقيقة، وتحقيق العدالة، ورد الحقوق المسلوبة بقوة القانون. حيث يبقى

arArabic
Scroll to Top
× تحدث الينا عبر الواتساب!