يوجد لدى مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل محامي في الامارات هو محام بخبرة واحترافية كبيرة في العمل بخدمات متكاملة تقدم الدعم القانوني الشامل من خلال فريق عمل متكامل ومتخصص يتمتع بخبرة كبيرة داخل الدولة مما ساعدنا على تقديم العديد من الخدمات لعملائنا وحل أكثر القضايا تعقيدًا

الخبرة الكبيرة والاحترافية الكبيرة مكنتنا من الفوز بالعديد من القضايا التي عملنا عليها ، حتى أصبح مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية محاميًا إماراتيًا معروفًا بكفاءته. و من افضل مكاتب استشارات قانونية دبي علي الإطلاق.

يعمل محامي في الامارات في العديد من القضايا في مختلف المجالات ، خاصة المالية والتجارية ، مع مستثمرين عرب في الإمارات والسعوديين ، ومع مستثمرين أجانب من كافة دول العالم ، بسبب الزيادة الكبيرة في الاستثمار في الإمارات بشكل عام ودبي في خاص.

أفضل محامي في الامارات

القانون الجنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر تعقيدًا ، فهو يحتوي على أحكام وقواعد مستمدة من الشريعة الإسلامية.

وبالتالي من المهم جدًا للمحامين أن يكون لديهم معرفة متعمقة بأحكام الشريعة الإسلامية مع الأحكام القانونية في القانون الجنائي.

من أجل التعامل بكفاءة مع القضايا التي تحدث بموجب نظام القانون الجنائي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

يقدم محامي في الامارات في مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية الدعم لجميع العملاء في جميع جوانب إجراءات التقاضي الجنائي ، في مركز الشرطة ومحكمة الاستئناف والنيابة العامة ومحكمة النقض والمحكمة الابتدائية والمحكمة الاتحادية العليا.

محامونا معتمدون ومرخصون للمثول أمام جميع المحاكم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لدينا معرفة قانونية متعمقة بالقانون الفيدرالي المحلي ونقدم المشورة القانونية الاستثنائية في جميع جوانب التقاضي الجنائي.

كما يستخدم محامي في الامارات أحدث التقنيات وأساليب البحث وأساليب التحقيق والتقنيات العلمية التي تتيح لنا الاستعداد للاستجابة السريعة لعملائنا.

قد يهمك أيضاً:

افضل محامي في الامارات
افضل محامي في الامارات

محامي جنائي في الامارات

فئات القضايا الجنائية التي نساعد فيها:

يعمل محامي في الامارات بكفاءة في جميع أنواع القضايا التي تقع تحت القانون الجنائي مثل:

  • جرائم الإنترنت: يعتبر قانون الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة من أكثر القوانين شمولاً في العالم ، وهو يغطي مجموعة واسعة من الجرائم مثل الاحتيال المصرفي . وسرقة الهوية أو البيانات ، والقرصنة ، والاحتيال على بطاقات الائتمان ، وغير ذلك الكثير.
  • اعتمادًا على شدة الجريمة ، يمكن أن تتراوح عقوبة الشخص من الغرامة إلى السجن. إن محامينا في قسم القضايا الجنائية على علم دائم بالتقدم التقني في تلك الحقبة الذي حققه قانون الجرائم الإلكترونية ، مما يجعلنا متخصصين في ذلك.
  • جرائم المخدرات: القوانين المتعلقة بالمخدرات صارمة للغاية في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وحتى مجرد أثر صغير للمخدرات يمكن أن يؤدي إلى السجن لمدة أربع سنوات أو أكثر.
  • لدى شركتنا محامون متخصصون في قضايا المخدرات وتوفر تمثيلاً شاملاً للعملاء في جميع أنحاء الإمارات في قضايا المخدرات مثل حيازة المخدرات واستهلاكها والاتجار بها والنقل وغير ذلك.
  • القيادة تحت تأثير الكحول: تعاملت الشركة مع جرائم مختلفة نتيجة تناول المشروبات الكحولية المختلفة.
  • القيادة تحت تأثير الكحول جريمة يعاقب عليها القانون بسبب الحوادث والجرائم المختلفة التي قد تسببها. حصل محامو الطب الشرعي ذوو الخبرة الواسعة في التعامل مع الجرائم المتعلقة بالكحول مثل القيادة تحت تأثير الكحول على نتائج إيجابية.
  • جرائم أخرى: لا يقتصر القانون الجنائي الإماراتي على التعامل مع جرائم الإنترنت وجرائم المخدرات والكحول. هناك مجموعة واسعة من القضايا الأخرى التي تندرج ضمن إطار القانون الجنائي في دولة الإمارات العربية المتحدة مثل الجرائم المالية ، بما في ذلك قضايا الاحتيال والجرائم العنيفة وجرائم السرقة والجرائم الجنسية وجرائم الأحداث وغيرها. يتمتع محامونا الجنائيون في دبي بمعرفة عميقة وخبرة واسعة في تقديم النتائج المحتملة في جميع القضايا الجنائية
  • فريقنا متخصص في الدفاع عن العملاء في حالة وقوع جناية أو جنحة. نحن نتفهم مدى جدية تأثير الإدانة على مستقبلك ، وندعمك بكل خبراتنا ونقدم لك راحة حقيقية بينما نسعى دائمًا لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة.

محامي عقارات في الامارات

لا تجذب دبي فقط اهتمام الشركات المحتملة في البحث عن عقارات استثمارية في مواقع مركزية داخل المدينة .

ولكن أيضًا هؤلاء الأفراد بهدف امتلاك منزل في الإمارة. سواء كان الأمر يتعلق بشراء أو بيع عقار ، فمن الأفضل أن يكون لديك فريق محترف ذو خبرة جيدة يعد بالتأكد من الوفاء بجميع الالتزامات.

يتمتع محامي في الامارات في دبي وأبو ظبي والعين بمعرفة كبيرة بالأماكن وإدراك للتغيرات أو بيئة السوق الصعبة في سوق العقارات في الإمارات العربية المتحدة.

جنبًا إلى جنب مع مهارات الخبراء لفريق حل النزاعات لدينا ، فإننا نوجه السماسرة والبائعين وأصحاب العقارات والمشترين والمستأجرين والمطورين في جميع المسائل العقارية.

يتأكد محامو العقارات من اتخاذ القرار الصحيح ويقدمون لك النصيحة التي تساعد في حل النزاعات.

يقوم فريق الخبراء لدينا بتحليل الوضع بمزيد من التفصيل والنظر في الأمر وفقًا لقانون العقارات الإماراتي.

لا يمكن تجاهل عوامل التغييرات المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة لأن سوق الإمارات العربية المتحدة متطور للغاية .

وبالتالي ، فنحن ملزمون بالعمل مع الشهود والوثائق المناسبة وفقًا للقانون. يحتفظ محامو العقارات والممتلكات في دبي وأبو ظبي والإمارات الأخرى بسجل كامل وصارم للإجراءات المتبعة بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة للمساعدة في المستقبل.

على سبيل المثال لا الحصر ، يساعد محامو العقارات لدينا في:

  • التحقق من الملكية:
    يتضمن شراء وبيع الممتلكات عددًا من المراحل المختلفة قبل إتمام العقد بين البائع والمشتري. في معظم الحالات ، ستكون هناك فترة زمنية بين إعلان الاتفاقية والاستعداد للشراء والدفع حتى إتمام البيع وتنفيذه. خلال هذه الفترة ، سيقوم فريق المحامين العقاريين بالتحقق والتحقق من صحة بيانات العقار
  • المنازعات العقارية:
    يقدم محامو المنازعات العقارية لدينا مجموعة متنوعة من الحلول والخدمات والأدوات لحماية الممتلكات الخاصة بك عند التعامل مع قطاع العقارات.
  • كما يضم فريقنا أفضل محامي في الامارات والخبراء في جميع الأنشطة العقارية ، ذوي المهارات والخبرة المهنية الكبيرة ، لتقديم التوجيه في جميع قضايا المنازعات العقارية ، والتي تشمل مراحل الاستثمار العقاري . والتطوير ، والتمويل ، والاستخدام ، وإعادة الإعمار ، التخلص وإيجاد الحلول.
  • نعتقد أن فهم جوانب القضية والاستعداد لها هو مفتاح كل إجراء عقاري ناجح ، ولهذا السبب نحن على استعداد تام لحل النزاعات والحجج العقارية دون اللجوء إلى المحاكمات أو التقاضي بشأن ممتلكاتك أمام المحاكم. في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • نقل وتسجيل الملكية:
    لا تنتقل ملكية العقار بين الأطراف المتعاقدة وفي حق الغير إلا بالتسجيل. وله أن يلجأ إلى القضاء ويحكم في صحة وجوب تنفيذ عقد البيع غير المسجل.
  • في هذه الحالة ، تأمر المحكمة الجهة الرسمية “دائرة الأراضي والأملاك” بتسجيل عقد البيع وإصدار الملكية للمشتري. هذا هو السبب في أن فريقنا من محامي العقارات يسعى لضمان نقل الملكية والتحقق من أن الإجراءات تتم وفقًا للقانون.
الفهرس
محامي دولي
محامي في الامارات

محامي دولي في الإمارات

محامي دولي يقدم الخدمات القانونية، والقضائية على نطاق واسع يمتد خارج الحدود الوطنية، والإقليمية للدولة. ويعد المحامي الدولي الملجأ القانوني

محامي اماراتي
قضايا

محامي اماراتي

يعمل في مكتب خليفة الخاطري للمحاماة والاستشارات القانونية محامي اماراتي يعمل بجد واجتهاد لتقديم النصح القانوني والمساعدة في حل المشاكل

افضل محامي في الامارات
محامي في الامارات

افضل محامي في الامارات

افضل محامي في الامارات يمتاز بعقيلته الاستراتيجية العالية، وقدرته على إدارة الأزمات، وإنهاء المنازعات القانونية، وحماية الحقوق بالقانون. ففي حال

محامي الامارات
محامي في الامارات

محامي الامارات

محامي الامارات يلعب دورًا أساسيًا في تحقيق العدالة، والحفاظ على الحقوق، والحريات، وذلك مع الامتثال لما جاءت به القوانين. من

arArabic
Scroll to Top
× تحدث الينا عبر الواتساب!